Skip to main content

الفتلاوي تشتري بسرية تامة مقتنيات تعود للرئيس السابق صدام حسين

المشهد السياسي السبت 26 أيلول 2015 الساعة19:20 مساءً (عدد المشاهدات 368)
الفتلاوي تشتري بسرية تامة مقتنيات تعود للرئيس السابق صدام حسين

 

بغداد/سكاي برس: كشف مصدر سياسي مطلع، السبت، عن قيام رئيسة كتلة ارادة النائبة حنان الفتلاوي بشراء مجموعة من مقتنيات الرئيس السابق صدام حسين.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، إن "رئيسة كتلة ارادة النائبة حنان الفتلاوي قامت بشراء مجموعة من مقتنيات الرئيس السابق صدام حسين كانت معروضة للبيع في دبي بمبلغ مالي يتجاوز السبعمائة الف دولار ونقلها بسرية تامة الى العراق".

واضاف المصدر الذي طلب عدم كشف هويته، ان " ان الفتلاوي اشترت هذه المقتنيات بعد عرضها في معرض خاص لمتعلقات تعود لزعماء عرب سابقين وحاليين من بينهم صدام حسين والقذافي والسلطان قابوس وعدد من الملوك والامراء العرب , الا ان الفتلاوي اهتمت بالمجموعة التي تعود للرئيس العراقي السابق" .

واشار الى ان "هذه المقتنيات تضم اقلام وخواتم ومجوهرات وساعات مصنوعة من العقيق والذهب الابيض وعلب سكائر ونظارات شمسية من ماركات عالمية وبتصاميم نادرة صنعت خصيصا للطاغية المقبور".

يذكر ان مسؤول تنظيم البروتوكول الخاص بالنظام السابق صدام حسين (هيثم رشيد) قام بعرض مجموعة من المقتنيات والمتعلقات الخاصة بصدام حسين ,كان قد جمعها خلال مدة 20 عاما قضاها في خدمته, للبيع في معرض خاص في مدينة دبي .

 

أخبار ذات صلة