Skip to main content

العبادي وبايدن يبحثان هاتفيا حزمة الاصلاحات الحكومية للقضاء على الفساد المالي والاداري

المشهد السياسي الأربعاء 09 أيلول 2015 الساعة 09:57 صباحاً (عدد المشاهدات 822)
بغداد/سكاي برس: بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي مع نائب الرئيس الامريكي جو بايدن، حزمة الاصلاحات الحكومية للقضاء على الفساد المالي والاداري والروتين في الدولة، فيما اشار العبادي الى ان القوات الامنية تحقق انتصارات كبيرة ضد داعش.
وذكر بيان لمكتب العبادي تلقته "سكاي برس"، ان "العبادي تلقى اتصالا هاتفيا من نائب الرئيس الامريكي جو بايدن، وجرى خلال المكالمة الهاتفية بحث التطورات الميدانية للحرب على داعش الارهابية والانتصارات المتحققة على العدو والاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة وحزم الاصلاحات التي قام بها رئيس مجلس الوزراء اضافة الى تدريب وتسليح القوات الامنية العراقية".
وقال العبادي بحسب البيان، ان معركة الاصلاحات مستمرة ولا عودة عنها، كما ان المعركة مع عصابات داعش تحقق تقدما وعازمون على تحقيق الانتصارات لتحرير كل شبر من ارض العراق"، مبينا ان "التحديات التي تواجه البلد عديدة ولدينا الخطط والاستراتيجيات لمواجهتها والتي تتطلب تعاون الجميع لعبورها".
بدوره اشاد بايدن، بـ"الاصلاحات التي يقوم بها العبادي ودعمها وبالاخص فيما يتعلق بالحانب الاقتصادي، اضافة الى استمرار الولايات المتحدة الامريكية بدعم العراق في حربه ضد العصابات الإرهابية".
يشار إلى أن رئيس الوزراء حيدر العبادي تعهد في الـ11 من آب الحالي بالاستمرار بالاصلاحات وعاهد الشعب بذلك قائلا "ساستمر حتى لو كلف الامر حياتي".
حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة