Skip to main content

الداخلية تدعو المواطنين الى ملء استمارة الكترونية للحصول على النموذج الجديد للبطاقة الشخصية

المشهد الأمني الأحد 06 أيلول 2015 الساعة 13:21 مساءً (عدد المشاهدات 2039)
بغداد/سكاي برس: دعت وزارة الداخلية المواطنين المسجلين في دائرة أحوال الجسر، الاحد، الى ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتسجيل من اجل منحهم النموذج الجديد للبطاقة الشخصية.
وذكر بيان للوزارة تلقته "سكاي برس"، إن "الوزارة تدعو المواطنين من المسجلين في دائرة أحوال الجسر ممن بلغ (الثانية عشرة) من العمر فأكثر ومن كلا الجنسين الاتصال بالموقع الالكتروني www.nid-moi.gov.iq لملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتسجيل وبكافة المعلومات المطلوبة لغرض منحهم النموذج الجديد للبطاقة الشخصية".
داعيا اياهم الى "مراجعة الدائرة عن طريق الحجز الالكتروني المبين في الموقع ابتداءا من تاريخ 13/9/2015 الاحد المقبل ليتسنى لنا اجراء اللازم وفقا للضوابط كما سيتم الاعلان عن الدوائر الاخرى بالتتابع".
وأوضح ان اصدار البيان جاء بناء على قرار "وزير الداخلية، بناءا على مقتضيات المصلحة العامة واستنادا الى أحكام المادة 3 من قانون وزارة الداخلية رقم 11 لسنة 1994 المعدل والمادة 3 من قانون الأحوال المدنية رقم 65 لسنة 1972 المعدل ولغرض انشاء قاعدة بيانات موحدة للمواطنين".
يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن في وقت سابق، عن انطلاق مشروع البطاقة الموحدة الذي يختصر المستمسكات الرسمية الاربعة ببطاقة موحدة.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك