Skip to main content

نائب يشدد على ضرورة توفير مستلزمات المعركة للجنود في الجبهات

المشهد الأمني السبت 05 أيلول 2015 الساعة 14:46 مساءً (عدد المشاهدات 699)
بغداد/سكاي برس: اكد النائب عن صلاح الدين عبد القهار مهدي، السبت، أن اي محاولة لإرباك الوضع السياسي والامني سيما ونحن في معركة فاصلة مع ارهابي داعش ليست من مصلحة العراق، مشدد على ضرورة توفير جميع مستلزمات المعركة للمقاتلين ومنها الطعام والشراب.
وقال محمد لـ"سكاي برس"، في رد على تساؤل عن أسباب عدط توفير الطعام للجنود المقاتلين بالانبار إن "اي محاولة لارباك الوضع السياسي والامني في البلاد من خلال تجاذبات السياسية ليست من مصلحة العراق"، مبينا ان "مسألة توفير السلاح والطعام للجنود من اساسيات الحرب لحيازة النصر".
وشدد على "ضرورة ان يكون هناك تعاونا حقيقيا لدى الجميع من اجل توفير مستلزمات المعركة للمقاتلين سيما وهم يخضون معركة فاصلة من اجل القضاء على ارهابيي داعش".
وكانت تقارير متلفزة أظهرت جنودا في الانبار يشكون قلة توفير الطعام والشراب لهم، بل أن أحدهم قال منذ أربعة أيام لم يصلنا طعام ونحن نقاتل عن أرض وعرض العراق ونشرب من ماء النهر غير الصالح للشرب، سيما مع الشائعات التي تصل لنا بأن الدواعش قد بثوا في النهر سمّاً.
يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ حزيران 2014 ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.
 
 
 
 
حمل تطبيق skypressiq على جوالك