Skip to main content

معصوم يؤكد اهمية تطوير مستوى واداء المؤسسات الامنية

المشهد السياسي السبت 05 أيلول 2015 الساعة 14:12 مساءً (عدد المشاهدات 583)
بغداد/سكاي برس: بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، السبت، مع وزير الداخلية محمد سالم الغبان الوضع الأمني في عموم البلاد، فيما اكد معصوم اهمية تطوير مستوى واداء المؤسسات الامنية.
وذكر بيان رئاسي تلقته "سكاي برس"، ان "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم السبت ، وزير الداخلية محمد سالم الغبان، لبحث الوضع الأمني في عموم البلاد، والعاصمة بغداد خصوصاً".
واضاف البيان ان "معصوم جدد اهتماماته بالأوضاع الأمنية، وتقديره للمهمات التي تضطلع بها وزارة الداخلية"، مشيرا الى "الأهمية الاستثنائية التي يتمتع بها عمل الوزارة خصوصاً في بغداد، حيث السفارات والوزارات ومؤسسات الدولة الكبرى".
ودعا معصوم بحسب البيان الى "ضرورة بذل كل الجهود وتفعيل السبل الكفيلة بتطوير مستوى وأداء المؤسسات الأمنية بما يحقق الاستقرار والسلام في بغداد وفي سائر ربوع العراق".
يشار إلى أن جرائم السرقة والخطف والاغتيالات والتفجيرات اخذت بالانتشار وبوتيرة سريعة في الايام الاخيرة، فيما يشير مراقبون إلى أن تلك المافيات استغلت انشغال القوات الامنية بمقاتلة الدواعش، فيما يؤكد آخرون أن تلك المافيات يستخدمها الدواعش انفسهم لغرض تمويل الاعمال الارهابية من تلك السرقات والمساومات بعد الخطف.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة