Skip to main content

المازني:سنراقب مدى تطبيق حزمة الاصلاحات وفق سقف زمني محدد والا سيكون لنا كلام اخر

المشهد السياسي السبت 29 آب 2015 الساعة 13:45 مساءً (عدد المشاهدات 1062)
بغداد/سكاي برس: مريم اجود
اكد النائب عن كتلة الاحرار مازن المازني، السبت، انه سيتم مراقبة حزمة تحقيق الاصلاحات وفق سقف زمني محدد من اجل تطبيقها على ارض الواقع، مبينا انه في حال لم تطبق الحكومة ذلك سوف يكون لنا كلام اخر معهم.
وقال المازني لـ"سكاي برس"، إن "التظاهرات التي دعا لها سماحة السيد مقتدى الصدر من اجل الاصلاح في بغداد وعموم المحافظات كانت بداية الغيث وسوف لن تنتهي الى ان تتحقق مطالب الجماهير المظلمومة طيلة الفترة الماضية".
واضاف "نحن كأعضاء في من مجلس النواب سنراقب تنفيذ هذه المطالب في الايام القادمة وسيكون هناك بيان اخر للصدر لكون التظاهرات لربما ستشمل باقي المحافظات"، موضحا "جادون في ان تكون هذه الاصلاحات التي طرحت والتي ستطرح ان تنفذ على ارض الواقع في الايام القادمة وخاصة القضاء والا سوف يكون لنا كلام اخر".
وبين ان "كتلة الاحرار لا تريد وعود حكومية وانما نحن جادون بان ننتشل الشعب العراقي من ازمة الخدمات والقضاء والوعود التي جاءت في الحكومات المتعاقبة لذلك سنراقب حزمة الاصلاحات وعلى الحكومة ان تنفذ النقاط التي دعا لها سماحة السيد الصدر".
وتابع "اننا تطرقنا في مجلس النواب الى ان يكون هناك سقف زمني لتطبيق هذه الاصلاحات ورئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وعد بتحقيقها".
يشار الى ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا ، اليوم، الشعب العراقي الى الاستمرار بطلب الإصلاحات من قبل الحكومة، فيما أكد القول إنه لا تراجع عن الإصلاح ويجب البدء بأنفسنا شاكرا المتظاهرين والقوات الأمنية لإنجاحهم التظاهرات في العاصمة بغداد.  
حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة