Skip to main content

العبادي ينعى للشعب العراقي استشهاد كوكبة من الضباط والمقاتلين

المشهد الأمني الخميس 27 آب 2015 الساعة 13:28 مساءً (عدد المشاهدات 785)
بغداد/سكاي برس: نعى القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي اليوم الخميس للشعب العراقي استشهاد كوكبة من الضباط والمقاتلين الابطال.
وذكر بيان لمكتب العبادي تلقته "سكاي برس"، ان "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ينعى الى الشعب العراقي الشهيدين معاون قائد عمليات الانبار اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف وقائد الفرقة العاشرة اللواء الركن سفين عبد المجيد ، ومعهما مجموعة من المقاتلين الابطال اثناء ادائهم واجبهم المقدس دفاعا عن العراق وشعبه في قاطع عمليات الانبار".
واشاد العبادي بحسب بيان، بـ"القائدين الميدانيين الذين كانا يتقدمان الصفوف في مواجهة عصابات داعش الارهابية حتى نيلهما الشهادة"، مؤكدا ان "استشهاد هذه الكوكبة من ابناء العراق الاوفياء، سيزيدنا عزما واصرارا على دحر العدو والثأر لكل قطرة دم عزيزة حتى تحقيق النصر النهائي وتحرير كل بقعة مغتصبة من ارضنا الطاهرة ".
وعبر رئيس الوزراء "عن بالغ مواساته وتعازيه الى عوائل الشهداء الابطال ولعموم المقاتلين في القوات المسلحة" .
وكانت قيادة العمليات المشتركة، افادت اليوم باستشهاد اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف معاون قائد عمليات الانبار والعميد الركن سفين عبد المجيد قائد الفرقة العاشرة مع عدد من المقاتلين بهجوم انتحاري في المحور الشمالي من قاطع العمليات في مدينة الرمادي.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك