Skip to main content

استشهاد معاون قائد عمليات الانبار وقائد الفرقة العاشرة بمعارك شمال الرمادي

المشهد الأمني الخميس 27 آب 2015 الساعة 10:44 صباحاً (عدد المشاهدات 596)
بغداد/سكاي برس: اعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، عن استشهاد معاون قائد عمليات الانبار اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف وقائد الفرقة العاشرة العميد الركن سفين عبد المجيد خلال العمليات العسكرية في الانبار.
وذكر بيان للقيادة تلقته "سكاي برس"، إنه "في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة اشرف المعارك ضد عصابات الارهاب المجرمة التي دنست ارض العراق الطاهرة ويحققون الانتصارات تلو الاخرى ، يتسابق ابناءكم الابطال من اجل نيل شرف الشهادة دفاعا عن الوطن والمقدسات".
وتابع البيان "واليوم ومن ارض معركة تحرير الانبار تزف قيادة العمليات المشتركة نبا استشهاد الشهداء الابطال اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف معاون قائد عمليات الانبار وقائد الفرقة العاشرة العميد الركن سفين عبد المجيد ومعهم ثلة من الشهداء الابطال اثناء معركة التحرير".
 واضاف ان "القوات المسلحة وهي تزف اليوم هذه الكوكبة من الشهداء الابطال تجدد العهد مع الشعب العراقي بانها ماضية قدما في تحرير كل ارض العراق الطاهرة من دنس عصابات داعش الارهابية حتى يتحقق النصر النهائي".
يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ العام الماضي ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك