Skip to main content

العبيدي من الانبار: تحرير المحافظة من داعش بات قريبا

المشهد الأمني السبت 22 آب 2015 الساعة 16:28 مساءً (عدد المشاهدات 1432)
بغداد/سكاي برس: وصل وزير الدفاع خالد العبيدي، السبت، الى محافظة الانبار للاطلاع على العمليات العسكرية هناك، فيما اشار العبيدي الى ان تحرير المحافظة من عصابات داعش الارهابية بات قريبا.
وذكر بيان للوزارة تلقته "سكاي برس"، ان "العبيدي تفقد القطعات الامامية للفرقة العاشرة التي حررت قرية البوعيثة في قاطع عمليات الانبار، كما تفقد مدفعية الفرقة العاشرة واشرف على عملية اندفاع القطعات نحو الرمادي".
وثمن وزير الدفاع بحسب البيان "اندفاع المقاتلين"، مؤكدا ان "بشائر النصر باتت قريبة في الانبار كما وجه التشكيلات المقاتلة ضرورة ادامة زخم المعركة واستثمار انهيار الدواعش في الانبار".
واكد العبيدي ان "الجيش العراقي بات أصلب عوداً واقوى شكيمة" مشيرا الى ان "تواجد القادة في الميدان يعزز معنويات المقاتلين ويديم عزيمة القتال ضد الدواعش".
يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ العام الماضي ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك