Skip to main content

حمودي يدعو وسائل الإعلام إلى عدم إغفال انتصارات المجاهدين

المشهد السياسي الأحد 16 آب 2015 الساعة 14:08 مساءً (عدد المشاهدات 763)
بغداد/سكاي برس: انتقد نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي، الاحد، وسائل الإعلام لتركيزها على موضوع اصلاحات الحكومة وترك انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي.
ودعا حمودي في بيان تلقته "سكاي برس"،  وسائل الإعلام المختلفة إلى "عدم اغفال انتصارات المجاهدين الموجودين في جميع قواطع العمليات الميدانية العسكرية ضد داعش"، مؤكداً على "ضرورة تركيز وتوزيع جهود الإعلام بين هذه الإنتصارات المتحققة على ايدي القوات الامنية والحشد الشعبي وعلى حزمتي الإصلاحات الحكومية والبرلمانية".
واضاف ان "المتابع لحركة الإعلام العراقي يرى اهتماما كبيرا بالإصلاحات وتبعاتها والحراك السياسي حولها، مع قلة الإهتمام والتغطية الإعلامية للمنجز الامني في الوقت ذاته".
ووصف حمودي ان "الإصلاحات التي شرعت بها السلطتين التنفيذية والتشريعية جاءت مكملة للاصلاح الأكبر الذي يقدمه رجال العراق في ميادين الجهاد للدفاع عن العراق والمقدسات.
وأشار الى ان "هذه الاصلاحات تحاول معالجة الخلل في منظومة الدولة فيما يدافع ابناء الحشد الشعبي والقوات الامنية عن الدولة ككيان وحق في الوجود تحاول الجماعات الإرهابية سلبه من العراقيين والعودة بهم الى عصور الجهل والتخلف".
حمل تطبيق skypressiq على جوالك