Skip to main content

خلاف حاد يدفع علوش للطلاق من زوجها بسبب صفقة بـ12 مليون دولار

المشهد السياسي السبت 10 أيلول 2016 الساعة 19:48 مساءً (عدد المشاهدات 2598)

متابعة /سكاي برس:

كشف مصدر مطلع ، السبت، عن خلاف حاد نشب بين امينة بغداد ذكرى علوش وزوجها الفريق علي الاعرجي حول عمولة لصفقة فساد ادارها الاخير مع عصام الاسدي.

وقال المصدر في حديث تابعته "سكاي برس"، ان" سبب الخلاف بين امينة بغداد ذكرى علوش وزوجها الفريق علي الاعرجي جاء بعد اتفق الاعرجي مع عصام الاسدي لاستلام مستحقاته التي تقدر بـ100 مليون دولار تسديد من الامانة مقابل نسبة وبعد ان تم صرف المستحقات دفع الاسدي الى الاعرجي 12 مليون دولار ".

واضاف المصدر  ان "الاعرجي اخفى سبعة مليون دولار وحولها الى لبنان عن طريق بنك الاتحاد وتم شراء شقة في لبنان".

وتابع المصدر ان " الاعرجي بيض خمسة مليون دولار الى امريكا عن طريق بنك الاتحاد وبعدها كشفته علوش انه استلم  ١٢ مليون وليس خمسة مليون وعلى هذا نشب الخلاف وفي طريقهم الى الطلاق".

و كشف مصدر مطلع في وقت سابق، عن قيام امينة بغداد ذكرى علوش وزوجها الفريق علي الاعرجي بالسفر الى مصر لغرض السياحة، فيما اشار المصدر الى ان هذه السفرة جاءات في وقت عمليات الموصل .

علنت أمانة بغداد، اليوم الخميس (26 شباط 2015)، عن مباشرة "ذكرى محمد جابر علوش" مهامها كأمين بغداد بالوكالة، بتكليف من رئيس الوزراء حيدر العبادي ابتداءً من اليوم، بحضور مدير مكتب رئيس الوزراء مهدي العلاق، وجرى استقبال رسمي لـ"علوش" حضره امين بغداد السابق نعيم عبعوب الكعبي ، وقدم لها باقة من الزهور بهذه المناسبة.

 يذكر أن ذكرى علوش تبلغ من العمر ٣٩ عاماً و لم تتزوج من قبل فيما كان هذا هو الزواج الثاني للواء على الاعرجي .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة