Skip to main content

صحيفة اسبانية تفاجئ جمهور كرستيانو رونالدو بخبر سار

رياضية السبت 03 أيلول 2016 الساعة 13:41 مساءً (عدد المشاهدات 855)

بغداد/سكاي برس 

زفت صحيفة "أس" الإسبانية خبراً ساراً لجماهير نادي ریال مدريد٬ بعدما كشفت بأن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المشاركة في مباريات الفريق الملكي باتت قريبة جدا.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي٬ فإن "رونالدو دخل المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي الخاص به والذي سيكون على إثره قادرا على العودة إلى الملاعب".

واضافت الصحيفة٬ ان "رونالدو رفع من نسق عمله بشكل ملحوظ هذا الأسبوع٬ وهو ما يجعله قريبا جدا من التعافي بشكل كامل من إصابته واستعادة للياقته البدنية٬ مشيرة إلى أن قد يشارك في مباراة ریال مدريد أمام أوساسونا في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني في العاشر من الشهر الجاري".

من جهته٬ نشر النجم البرتغالي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعض الصور له خلال التدريبات٬ وأرفق إحداها بعبارة "قريبا" في إشارة إلى قرب عودته للملاعب.

ومن المرجح أن يعتمد مدرب ریال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان على رونالدو في مباراة أوساسونا في الشوط الثاني من اللقاء.

وغاب النجم البرتغالي عن أول ثلاث مباريات رسمية للفريق الملكي هذا الموسم٬ وذلك بسب الإصابة التي يعاني منها والتي تعرض لها في نهائي كأس الأمم الأوروبية في مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب الفرنسي.

وأصيب رونالدو في الدقائق الأولى من اللقاء بعد احتكاك مع الفرنسي ديميتري باييت وتحامل على إصابته وخضع للعلاج مرتين لكنه اضطر بعدها إلى طلب استبداله في الدقيقة 24 وخرج على الحمالة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة