Skip to main content

البارزاني: سأقتلع "الفساد" من جذوره في كردستان

المشهد السياسي الاثنين 22 آب 2016 الساعة 11:13 صباحاً (عدد المشاهدات 519)

بغداد/سكاي برس 

أكد رئيس اقليم كردستان٬ مسعود بارزاني٬ الاثنين٬ انه يعمل على "اقتلاع" الفساد من جذوره٬ مبينا ان الحرب ضد الفساد أصعب من الحرب ضد الإرهاب.

وقال بارزاني٬ في بيان٬ نشره موقع رئاسة اقليم كردستان٬ واطلعت عليه "سكاي برس"٬ ان " رئيس إقليم كردستان اجتمع في صلاح الدين٬ مع رئيس ومكتب سكرتارية اتحاد معلمي كردستان٬ وتحدث عن أسباب الأزمة الإقتصادية وشرح للحاضرين تأثيرات هذه الأزمة على الوضع العام في إقليم كردستان".

وأشار بارزاني بحسب البيان٬ الى ان "الحرب ضد الفساد هي أصعب بكثير من الحرب ضد الإرهاب وأن الإقليم يعمل بكل جد للقضاء على الفساد وإقتلاعه من جذوره".

وتابع البيان٬ انه "أثناء الإجتماع٬ تقدم وفد مكتب سكرتارية إتحاد معلمي كردستان بتهانيه وتبريكاته لبارزاني بمناسبة الإنتصارات التي حققتها قوات بيشمركة كوردستان في المعارك الأخيرة التي خاضتها ضد إرهاببي داعش".

وبين٬ ان "المجتمعين شكروا دور بارزاني في قيادته للحرب ضد الإرهاب٬ وأبدوا تقديرهم للشجاعة ولروح التضحية لدى قوات البيشمركة في القضاء على الإرهاب وحماية البلد٬ وأكدوا على استمرارهم في إدارة العملية التربوية والتعليمية كي لا تتعرض لأي خلل٬ وتحدثوا عن مشاكل المعلمين وكوادر الهيئة التدريسية وأوضاعهم المعيشية والإقتصادية السيئة٬ وطلبوا من الرئيس بارزاني إيجاد حلول مناسبة لأوضاع المعلمين والكوادر التدريسية ولمشكلة الرواتب كي يستطيعوا الإستمرار في أداء عملهم بشكل جيد".

واوضح البيان٬ ان "بارزاني رحب بحرارة بوفد سكرتارية إتحاد معلمي كردستان وثمن عالياً دور المعلمين في المراحل المختلفة من تاريخ كردستان٬ وأكد بأنه لن ينسى أبداً موقف المعلمين والكوادر التدريسية بعد الانتفاضة واستمرارهم في عملية التدريس وعدم توقفها رغم الظروف الصعبة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة