Skip to main content

ماذا يخبئ لك حظك اليوم ؟

منوعات الخميس 11 آب 2016 الساعة 09:29 صباحاً (عدد المشاهدات 771)

بغداد/سكاي برسالحمل

أنت بالطبع أفضل من الأيام السابقة واليوم يعطيك الدعم على المسار العلمي وتنجز ما تراكم عليك من أعمال، كما أنك تتأخر كثيراً في عملك، لكنك تكون سعيداً ولست متعصباً، المساء يسمح لك بالترفيه عن نفسك ويعطيك خبراً جيداً يدعمك على المستوى العملي، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 نيسان.

الثور

انتبه إلى صحتك جيداً يا مولود الثور، وبخاصة على معدتك وجهازك التنفسي، فقد يكونان أكثر المتأثرين. التعب يسيطر عليك لكثرة الأعمال التي تقوم بها طوال هذا اليوم، في المساء لا تخرج من البيت فهذا أفضل لك. يوم متعب وصعب في مجمله، وبخاصة لمن كان من مواليد 1 إلى 12 أيار.

الجوزاء

يكفيك جدالاً وكلاماً، فأنت منذ الصباح تحبذ الكلام الكثير والمناقشة التي لا تنتهي، كن أكثر سلاسة في تعاملك مع موظفيك إذا كنت مديراً أو كنت موظفاً فعامل زملاءك بهدوء، ولا داعي للعصبية التي تتملكك فاليوم جيد وإذا أمعنت النظر به أمكنك استغلاله لصالحك. المساء يكون جيداً وبخاصة أنك تخرج للاستمتاع بوقتك.

السرطان

عد للعشرة قبل الإجابة مع أن الحظ يقف في صفك يا مولود السرطان، لكن الأوضاع الفلكية لديك غير مستقرة، لذلك عليك التفكير قبل إجابتك، لأن لديك قرارات مهمة تصدرها وتؤثر عليك، في فترة ما بعد الظهر تصبح أكثر سعادة، وهنالك بعض الأمور قد تجري أمامك تجعلك كذلك. أما في المساء فالأجواء رائعة للسهر وللاستمتاع مع أصدقائك.

الأسد

الهواء يلعب بك يميناً وشمالاً يا مولود الأسد، فكن حذراً في تصرفاتك، ولا تكن أهوجا. إحساسك بالمزاجية قد يزيد في فترة الظهيرة لضغط العمل، وللأمور المبعثرة في محيطك. الصحة مهمة أيضاً في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فلا تكثر من الأكل وأرح نفسك في البيت بدلا من الخروج.

العذراء

كثير من الأحداث تدور حولك منذ الصباح، لكنك تبلي بلاء حسناً فيما تفعل، وبخاصة على الصعيد العملي، حيث أن الأمور تسير كما ترغب، لا تجعل الغرور يفقدك أعز الأصدقاء في فترة ما بعد الظهر، نتيجة معاملتك له بالسوء، المساء لن يكون هادئا، بل فيه الكثير من الأحداث والبرامج التي تنهي يومك السعيد.

الميزان

تسير معك الأمور أفضل مما كنت تتصور بما فيها وأهمها الجانب المالي، الذي يتلقى دعماً من الفلك، ويؤثر على وضعك إلى الأفضل، فمبلغ لا بأس به من النقود وغير متوقع يدخل إلى جيبك. لكن على صعيد العمل أنت كسول اليوم، ولا تريد القيام بعملك مما يجعله يتراكم لديك. المساء هادئ جدا والعائلة تأخذ اهتمامك لبعض الالتزامات.

العقرب

إنه من أيامك المفضلة يا مولود العقرب، مع أنك لا تشعر بذلك في الصباح، لكن في الظهيرة تشعر بالانتعاش والقوة. يوم جيد للقيام بما تريد، وبخاصة توقيع العقود والمبادرات وإنجاز العمل المتراكم لديك، المساء جيد لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، لكن عليك الابتعاد عن من تحب، لأن علاقتكما ما تزال متوترة.

القوس

الأمور تسير عكس ما ترغب اليوم، وكل ما تفعله يقلب ضدك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حيث يزداد ضغط العمل لديك ومزاجك يسوء في كل لحظة أكثر من الأخرى، وأي كلمة توجه لك تأخذها بحساسية زائدة، المساء ليس بأفضل، بل على العكس عليك البقاء في البيت، فهو أقل الخسائر، وبخاصة إذا كنت من مواليد 1 إلى 10 كانون الأول (ديسمبر).

الجدي

الثرثرة ليست في صفك، فهي ستدفع بالمشاكل نحوك في فترة الصباح، يوم هادئ لا يوجد به أي أحداث مهمة تذكر، العمل قد يكون أكثر المؤثرين عليك في فترتي الصباح والظهيرة، لكن بعد ذلك فإن الأمور العائلية تأخذ اهتمامك لبعض الالتزامات المؤجلة، و قد تدعى بالمساء إلى مناسبة تفرح بها كثيرا.

الدلو

متهور، جريء، شرس، شخصيتك قد تبدو مخيفة للآخرين، لأنك لا تتصرف بعقل اليوم، وتريد الهجوم على أي شخص يوجه لك ولو كلمة صغيرة، اهدأ وحاول التفكير قبل أن تتخذ قرارك، ولا تعتمد على قلبك وعواطفك، المساء قد يكون أفضل من النهار، لكن من الأفضل عدم القيام بأي شيء مهم.

الحوت

شخصيتك مميزة هذا اليوم يا مولود الحوت، فأنت تفعل ما يمليه عليك عقلك، وتحطم القيود لتفعل ما تريد، يوم جيد للعمل وبخاصة أن الفلك يدعمك بكل مشاريعك الجديدة وتوقيع العقود أو فرصة عمل قد تحصل عليها في فترة ما بعد الظهر. المساء سيكون صاخبا مع الكثير من البرامج الممتعة وبخاصة لمواليد 6 إلى 11 آذار.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك