Skip to main content

بالصورة... ممثلة أفلام اباحية تزور ايران

منوعات الاثنين 08 آب 2016 الساعة 19:16 مساءً (عدد المشاهدات 5734)

بغداد/سكاي برس:

هدد المسلمون فى إيران نجمة الأفلام الإباحية البريطانية كاندي تشارمز بعد زيارتها البلاد لإجراء عملية جراحة تجميلية فى أنفها، حيث أعلنت النجمة عن رحلتها على "Instagrame"، وهو ما تسبب بالسخط بين المسلمين المحليين.

وعلق المسلمون فى إيران على هذه الزيارة قائلين أنها ستكون مهددة بالإعتقال بالاعتقال وربما عقوبة الإعدام إذا قامت بأى سلوك غير أخلاقي، ولكن السيدة البريطانية أعلنت أنها تمكنت من زيارة إيران بنجاح  والمشي في شوارع ايران بالحجاب الأسود، ومغادرة البلاد بنجاح.

وكتبت إلى جانب الصورة التي يبدو أنها التقطتها في سيارة، تشرح بأنها سافرت لقضاء أيام العطلة في إيران، واعتذرت لمتابعيها بسبب عدم استطاعتها الرد على تعليقاتهم، لأن مواقع التواصل محجوبة هناك.

وشكرت شارمز في صفحتها من ساعدها في الحصول على تأشيرة لدخول الأراضي الإيرانية، ولم توضح ما إذا كانت السفارة الإيرانية تعرف عن طبيعة عملها أم لا، ولكن أكدت أنه لم يعرف أحد عن زيارتها لطهران إلا أعضاء أسرتها وأصدقاؤها المقربون.

ولم تكن الممثلة الإباحية تعرف أن مجرد الكتابة عن زيارتها لإيران سيثير زوبعة ليس بين الإيرانيين فحسب بل بين متابعيها من سائر البلدان، حيث علق 40 ألفا منهم على الصورة خلال بضع ساعات فقط.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة