Skip to main content

مورينيو: ميسي ورونالدو كانا سيتسببان في مشاكل لبوغبا

رياضية الاثنين 08 آب 2016 الساعة 14:58 مساءً (عدد المشاهدات 289)

بغداد/سكاي برس: 

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي اليوم، أن فريقه يعد الخيار المثالي للفرنسي بول بوغبا، المنتقل حديثا لصفوف "الشياطين الحمر"، مؤكدا أن اللاعب كان سيعاني العديد من المشاكل حال اختياره لريال مدريد أو برشلونة بسبب نجم كل فريق، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الترتيب.

وقال المدير الفني البرتغالي في تصريحات صحافية "أخيرا تمت الصفقة، وسينضم (بوغبا) لفريق يسعى للانتصار، وهو المكان المناسب له، وعليه أن يعمل بجد حتى يحجز مكانه في صفوف الفريق، وسأنتظره الثلاثاء في النادي".

وتابع مورينيو "أعتقد أن اليونايتد مثالي له من أجل الوصول إلى المستوى الذي يصبو إليه، والدوري الإنكليزي هو البطولة المناسبة من أجل تطوره، لو كان يريد أن يصبح اللاعب الأفضل في العالم وذهب إلى ريال مدريد أو برشلونة، كان سيعاني الكثير من المشاكل بسبب اللاعبين الأفضل هناك (ميسي وكريستيانو)".

وأردف الاستثنائي "أما هنا فالظروف مهيأة من أجل أن يتطور بالشكل المنتظر، في البطولة الأكثر مشاهدة عل الصعيد العالمي، والأفضل على صعيد التنافس، ونحن لدينا كل ما يريد، ونعرف الأسباب التي دفعته لاختيار فريقنا".

وأشار مورينيو إلى أن الأموال ليست الشيء الأهم بالنسبة له، وأنه يستطيع الحصول عليها من أي فريق بين الكبار، ولكنه شدد على أن بوغبا جاء من أجل أن يكون جزءا هاما من المشروع الجديد لمانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن أمس الأحد عن اجتياز بوغبا للفحوصات الطبية الروتينية، وأنه سيوقع عقود انضمامه للفريق الإنكليزي خلال ساعات، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام الرياضية بـ120 مليون يورو.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك