Skip to main content

بالتفاصيل ...الحشد الشعبي يكشف عن عملياته المرتقبة خلال تحرير الموصل

المشهد الأمني السبت 06 آب 2016 الساعة 10:43 صباحاً (عدد المشاهدات 1639)

بغداد/سكاي برس 

كشف القيادي في الحشد الشعبي٬ والأمين العام لسرايا الخراساني٬ علي الياسري٬ عن مناطق عمليات الحشد العسكرية خلال معركة تحرير الموصل المرتقبة٬ مشيرا الى إلى أن الحشد سيكمل تحرير كامل محافظة الأنبار.

ونقل موقع هيئة الحشد الشعبي عن الياسري٬ وتابعته "سكاي برس "٬ ان "العمليات العكسرية للحشد الشعبي تتجه الان باتجاه الانبار بعد ان استكملت بتطهير الخالدیة٬ وتجري العمليات باعالي الفرات لتحریر المناطق وقطع طرق الامداد للارهابيين باتجاه سوریا٬ وبفضل الله تم تحریر معبر الوليد الاستراتيجي علی الحدود العراقية السوریة وهو الان بيد القوات الامنية العراقية".

واضاف الياسري أن "العمليات القادمة ستكون باتجاه الموصل والشرقاط والحویجة٬ سنبدأ بالشرقاط ثم الحویجة وبعدها یجري العمل باتجاه الموصل عبر الساحلين الایسر والایمن٬ هناك قوات ستشكل خط التواصل بين البيشمرکة والقوات المتواجدة علی اعالي دجلة٬ وهذه المنطقة وباتجاه تلعفر ستكون بعهدة الحشد الشعبي".

يشار الى ان هيئة الحشد الشعبي كشفت٬ في (29 تموز)٬ عن أن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي٬ أمر بإضافة 15 الف مقاتل من اهالي الموصل الى الحشد الشعبي٬ للمشاركة في معركة تحرير المدينة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة