Skip to main content

مرجع ديني يدعو لتحرير الموصل والرقة ويدين هجمات السعودية على اليمن

المشهد السياسي الجمعة 29 تموز 2016 الساعة 12:23 مساءً (عدد المشاهدات 587)

بغداد/ سكاي برس

دعا المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، الجمعة، المسؤولين في العراق وسوريا والقوات المسلحة إلى الإسراع باستعادة مدينتي الموصل والرقة من سيطرة داعش الارهابي.

وقال المدرسي في تصريح تابعته "سكاي برس" ، "أهيب بأبطال العراق من المسؤولين والقوات المسلحة وسائر أبناء الشعب العراقي الغيارى في الشمال والجنوب وبالذات الإخوة الأكراد باستعادة نينوى العزيزة وتجاوز المسائل الهامشية".

وأضاف، أن "العالم مايزال في سبات من أمر الإرهاب وأخطاره على السلم الأهلي"، مستدركا "علينا أن نتحمل مسؤولية محاربته عن أنفسنا وعن شعوب الأرض جميعاً".

ورأى المرجع المدرسي، أن "هناك من يشغل المنطقة بحروب عبثية نيابة عن الصهاينة"، لافتا الى ان "الدول المارقة في المنطقة ماتزال تشغل المنطقة بحروب عبثية نيابة عن الصهاينة الذين استهلوا فرحاً بالضعف التاريخي الذي أصاب الدول العربية وظهر واضحاً في قمة نواكشوط".

وتابع المدرسي، أن "إشغال المنطقة بهذه الحروب يشكل قمة الفشل في الإرادة عندنا".

وأدان المدرسي، "تفجيرات مدينة الكاظمية في بغداد وكابول الأفغانية والإبادة الجماعية في صراري اليمنية من قبل العدوان السعودي"،مبينا ان "اليد الآثمة واحدة هنا أو هناك وهي التي كانت وراء الانقلاب الفاشل في تركيا والذي كان يستهدف إغراقها في حرب أهلية".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة