Skip to main content

عمار الحكيم : لم أنم ليلي وعيوني تبكي على ضحايا مدينة نيس

المشهد السياسي الجمعة 15 تموز 2016 الساعة 14:56 مساءً (عدد المشاهدات 472)

بغداد/سكاي برس : أدان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم، الجمعة ،حادث الدهس التي شهدته مدينة نيس جنوب فرنسا، وراح ضحيتها المئات من الأشخاص.

وقال الحكيم، في بيان تلقته"سكاي برس"ان "العالم أصيب بالذهول وهو يتابع أنباء الحادث الإرهابي الذي نفذه إرهابيون ضد حشد من المحتفلين بالعيد الوطني الفرنسي في مدينة (نيس الساحلية) وكانت نتيجته سقوط عدد كبير من الضحايا”.

وأضاف، “إننا ونحن المكتوون بنار الإرهاب وجرائمه، وآخرها جريمتي الكرادة و بلد المروعتين، والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى، نقف بحزم وثبات في خط المواجهة الأول ضد الإرهاب، ونستنكر وندين بشدة هذه الفعلة الجبانة، التي تعبر عن وحشية مقترفيها، وعن ضحالة الفكر الظلامي الذي يعتنقونه، ونتقدم بخالص مشاعر العزاء الى الأصدقاء في فرنسا حكومة وشعبا، مشيرا بالقول اني  لم أنم ليلي وعيوني تبكي على ضحايا مدينة نيس.

وأعرب الحكيم عن “أمله بأن يكون هذا الحدث دافعا لان ينسق العالم المتحضر جهوده في الحرب على الإرهاب، كي نتخلص من هذا الوباء الوبيل، لتنصرف الدول الى إسعاد شعوبها وتنمية قدراتها البشرية والاقتصادية، وبما يعزز الأمن والسلام في العالم”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك