Skip to main content

الصدر يحث الوطنيين الى الخروج بتظاهرة "مهيبة" لإنقاذ الوطن الجمعة المقبلة

المشهد السياسي الاثنين 11 تموز 2016 الساعة 13:36 مساءً (عدد المشاهدات 1024)

بغداد/سكاي برس

 

حث زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاثنين، "الوطنيين" الى الخروج بتظاهرة "مهيبة" في ساحة التحرير يوم الجمعة المقبل "لإزالة الفساد والظلم" وإقالة جميع الفاسدين، مشددا على أن تكون التظاهرة بدون مسميات أو صور أو هتافات "لا تتغنى بحب الوطن"، مؤكداً أن بقاء الفساد والمفسدين يعني بقاء تسلط "الارهاب" على العراقيين.

وقال الصدر في بيان تلقته "سكاي برس "، إن "عراقنا الحبيب يمر بمنعطف خطير يستوجب منا وقفة حقيقية وجادة لانقاذه من محنته"، مشيرا الى أنه "اوعز للمجاهدين برص الصفوف ولبس الاكفان على القلوب من اجل دفع خطر الارهاب في سوح الجهاد، وهم لم يألوا جهداً ولم يقصروا في ارخاص الدماء من اجل المقدسات ومن اجل الدفاع عن الشعب".

واضاف الصدر أن "الارهاب ليس هو عدونا الوحيد"، مبينا "نحن اذ نحمل السلاح في سوح الجهاد لا بد علينا ان نحمل الروح الوطنية باعلى مستوياتها لنرفع اصواتنا ومطالبنا من خلال التظاهر من اجل الاصلاح الحقيقي والفعلي".

اكد الصدر أن "بقاء الفساد والمفسدين يعني تسلط الارهاب علينا، حيث كان الحاضنة الاولى له وسيكون الحاضنة لاستمراره لا محالة"، مشددا بالقول "اجد لزاماً على المخلصين والمؤمنين بالقضية العراقية وبالمشروع الاصلاحي الخالص لوجه الله بكل انتمائاتهم المدنية والاسلامية وغيرها التعاون من اجل الخروج بتظاهرة مهيبة لانقاذ الوطن ولكي لا تذهب دماء العراقيين التي سالت في كل بقاع العراق ولا سيما في الكرادة وبلد هباءاً وبغير حساب ولكي يزول عنا الم الفساد والظلم".

ودعا الصدر من وصفهم بـ"الوطنيين في كل مكان"، بأن "يهبوا في جمعتكم هذه وفي ساحتكم ساحة التحرير هبة شعب واحد وبدون صور او هتافات لا تتغنى بالوطن لازالة كابوس وشبح الفساد ودعماً لجيشنا البطل وعزاءاً لدماء شهدائنا الابرار مطالبين باقالة جميع الفاسدين والمقصرين في كل الملفات والوزارات وجميع المناصب ولا تتراجعوا فلن نركع الا لله".

 

وتابع الصدر "كل ذلك تحت عنوان "حب الوطن" وكفانا خضوعاً وعيلاً... فاليوم تسلب حقوقنا وجهادنا بسبب ثلة فاسدة جل همها تثبيت الكرسي ليس الا غير مراعية شعبها ولا الدماء الطاهرة ولا لقمة العيش... الا فبعداً للفاسدين والارهابيين والنصر حليف المصلحين ان شاء الله تعالى" على حد وصفه.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة