Skip to main content

مجددا... فيصل القاسم يتهم الفتلاوي بتحشيد العراقيين في "تويتر" مقابل دولار يوميا

المشهد السياسي الثلاثاء 31 أيار 2016 الساعة 14:35 مساءً (عدد المشاهدات 1249)

بغداد/سكاي برس: 

اتهم الإعلامي السوري المعروف فيصل القاسم، الثلاثاء، رئيس كتلة إرادة النائبة حنان الفتلاوي بتحشيد العراقيين في تويتر للشتم مقابل دولار في اليوم، معتبرا ان الجيش العراقي والحشد الشعبي والتحالف الدولي لن يدخلو "الفلوجة" إلا بعد تسويتها بالأرض.

وقال القاسم فى سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر "،انه "هل تعلم أن الصحاف وزير الإعلام العراقي السابق حي يُرزق في الفلوجة؟.. كل تصريحاتهم كاذبة.لن يدخلوها إلا بعد تسويتها بالأرض كما فعلوا في الرمادي".

وتابع القاسم، في تغريداته انه "في نهاية المطاف ستقوم الطائرات الامريكية بتسوية الفلوجة بالارض كما فعلت في الرمادي، لأن جيش ابو دشداشة وتنظيم (ج ح ش) بحاجة لمن يحررهم".

واضاف القاسم، في تغريده جديدة ،" أحزن كثيراً على الذين جندتهم النائبة العراقية حنان الفتلاوي للشتم واللطم في تويتر مقابل دولار في اليوم، خطيه يشتمون ويلطمون طول النهار بدولار".

وكانت النائبة حنان الفتلاوي هاجمت في وقت سابق, مقدم قناة العربية فيصل القاسم بعد تغريده له بشأن قتال الحشد الشعبي ضد تنظيم داعش الارهابي.

يذكر ان فيصل القاسم مقدم قناة الجزيرة, قام بنشر "من تؤيد في المعركة الدائرة الان في العراق بين الحشد الشعبي وتنظيم الدولة الاسلامية؟ ليحصل التنظيم على71 مؤيد بينما الحشد 29.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة