Skip to main content

بالصورة.. كاتب سعودي: الفلوجة عاصمة الدواعش و ٩٠٪ من أهلها وحوش

شؤون محلية الثلاثاء 24 أيار 2016 الساعة 14:56 مساءً (عدد المشاهدات 1343)

بغداد/ حسن الشمري:

 أبدى الكاتب السعودي في صحيفة الجزيرة محمد آل الشيخ، الثلاثاء، استغرابه من الهجمة الخليجية على عمليات التحرير الجارية لتحرير قضاء الفلوجة، معتبرا أن 90% من أهالي قضاء الفلوجة هم "دواعش وحوش"،

وقال آل الشيخ في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اطلعت عليها "سكاي برس"، إن “الفلوجة عاصمة الدواعش و ٩٠٪ من أهلها دواعش وحوش".

وأضاف آل الشيخ متسائلا، “لماذا تجلجلون وتولولون عندما اقتحمها العراقيون لتطهير الأرض منهم؟”.

يشار إلى وسائل إعلام سعودية وخليجية شنت هجمة إعلامية على عمليات تحرير قضاء الفلوجة من سيطرة “داعش” الاجرامي عبر سلسلة تقارير اعتمدت فيها على الفبركة وصور مزيفة واخرى قديمة.

نفى إعلام الحشد الشعبي، الثلاثاء، توقف عملياته العسكرية ضمن عمليات تحرير مدينة الفلوجة شرقي محافظة الانبار من عصابات داعش، مؤكدا العزم على إنهاء المعركة وتخليص الفلوجة من الجماعات الإرهابية.

وكانت خلية الإعلام الحربي أعلنت أمس الاثنين، عن مقتل والي الفلوجة المدعو "حجي حمزة" والقيادي في تنظيم "داعش" المدعو "عامر الانصاري"، مشيرة إلى مقتل 30 ارهابيا في منطقة البو شجل، فيكا أكدت رصد هروب كبير للإرهابيين في منطقة الروفه وتدمير موقع الاتصال لداعش. 

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن أمس الاثنين، بدء عملية تحرير مدينة الفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار من تنظيم "داعش"، مؤكدا أن المدينة ستعود الى أهاليها ويرتفع العلم العراقي فوقها.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة