Skip to main content

مشعان الجبوري يتنازل عن حصانته ويتوقع صدور مذكرات استدعاء بحق مسؤولين كبار اليوم

المشهد السياسي الثلاثاء 23 شباط 2016 الساعة 14:07 مساءً (عدد المشاهدات 413)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

اكد النائب عن تحالف القوى مشعان الجبوري،الثلاثاء، انه تنازل عن حصانته الدبلوماسية "طواعية" والموافقة على التحقيق معه بشأن التصريحات التي ادلى بها مؤخرا،فيما رجح صدور مذكرات استدعاء بحق كبار المسؤولين اليوم.

وقال الجبوري على صفحته الرسمية في "الفيسبوك" واطلعت عليها"سكاي برس"، " انني خرجت الان من هيئة النزاهة بعد ان ادليت باقوالي مخبراً بقضايا فساد ضد مسؤولين كبار"، فيما رجح "اصدار مذكرات استدعاء بحق كبار المسؤولين خلال الساعات المقبلة".

واضاف "أنني تنازلت عن حصانتي طواعية ووافقت على التحقيق معي في كل ما قلته سابقاً عبر وسائل الاعلام وسميت الاشياء بمسمياتها".

وكان عضو هيئة النزاهة مشعان الجبوري التقى، امس الاثنين،برئيس هيئة النزاهة حسن الياسري للتعاون في متابعة ملفات الفساد وتقديم المتورطين الى القضاء مهما علا شأنهم ورفعت مناصبهم.

وأشعلت التصريحات الأخيرة للنائب مشعان الجبوري التي اتهم فيها جميع السياسيين وأصحاب المناصب الرفيعة في العراق بأنهم "فاسدون ومرتشون" وتعهده بالاستمرار في كشف قضايا الفساد، "الخلافات" بين السياسيين، حيث هاجمت كتلة بدر النيابية الجبوري وشددت على ضرورة إقالته من مجلس النواب وتقديمه للقضاء.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك